• English

نموذج عملنا

إنّ الأفكار المبتكرة هي التي تصنع الفرق في العمل الحكومي، يسعى مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي إلى اختبار الأفكار المبتكرة من خلال استحداث مساحات ابتكار بمعايير عالميّة تتيح تطوير الأفكار المبتكرة، واختبارها ونشرها محليّاً، وإقليميّاً ودوليّاً.

أفكار مبتكرة

تجارب أفكار مبتكرة

قدرات مبتكرة

تفعيل قدرات مبتكِرة

ثقافة مبتكرة

ثقافة مبتكرة

نبذة عن المركز

تأسس مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي لتحفيز وإثراء ثقافة الابتكار في القطاع الحكومي من خلال وضع منظومة متكاملة للابتكار بحيث يصبح ركيزة أساسية من ركائز حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تطبيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الهادفة إلى تطوير العمل الحكومي، وتعزيز تنافسية دولة الإمارات بحيث تكون حكومة دولة الامارات في مصاف الحكومات الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم.

GIC

مجلس الابتكار العالمي

أطلق مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي في فبراير 2019 عن إطلاق "مجلس الابتكار العالمي" الهادف لترجمة توجهات حكومة دولة الإمارات في تعزيز الابتكار الحكومي وتطوير بيئة الابتكار لإيجاد حلول فعالة لتحديات حكومات المستقبل. ويهدف مجلس الابتكار العالمي إلى المشاركة في خلق سياسات حكومية قائمة على الابتكار في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومات العالم، والمساعدة على تأسيس اتجاهات عالمية قائمة على التجارب والدراسات والاختبارات العلمية، والبناء على جهود ممارسي الابتكار في كل أنحاء العالم، وتقديم رؤية متطورة حول المعايير العالمية للابتكار.


للمزيد

إنستغرام @mbrinnovation

علمتنا الحياة أن استمرار الإنسان وتطوره مرتبط بقدرته على ابتكار الحلول لأي تحديات - محمد بن راشد آل مكتوم ___ Life has taught us that the development of humans is linked to their ability to come up with innovative solutions to any challenges - Mohammed Bin Rashid Al Maktoum ___ https://t.co/HtulCZSoGO

Top